الرئيسية منتديات  التسجيل مكتبي منتديات نسائية أضفنا للمفضلة اتصل بنا





علاج مشاكل بشره العروسه 2013 ، للحفاظ على بشره العروسه 2013

تجهيز العروس - تجهيزات العروس = مستلزمات العروس - العناية بالعروس - منتدى عروس


إضافة رد
قديم 05-11-2013, 03:44 PM   #1
ورده ناديه
حسناء مبدعة

 رقم العضوية : 104
 تاريخ التسجيل : May 2012
 عدد المواضيع :
 عـدد الــــردود :
 المـشـاركــات : 1,000

ورده ناديه غير متواجد حالياً

Thumbs up علاج مشاكل بشره العروسه 2013 ، للحفاظ على بشره العروسه 2013



علاج مشاكل بشره العروسه 2013 ، للحفاظ على بشره العروسه 2013
علاج مشاكل بشره العروسه 2013 ، للحفاظ على بشره العروسه 2013




علاج مشاكل بشره العروسه 2013 للحفاظ بشره العروسه 2013



تصاب البشرة في الصيف بالعديد من الأمراض الجلدية خاصة الحساسية الضوئية، حروق الشمس على الشواطئ، التهابات الثنايا، العدوى الفطرية بأنواعها، المشاكل الناتجة عن أحواض السباحة مثل التهاب الكلور والجيلى فيشدكتور طاهر محمد أبو الغيط- أخصائي الأمراض الجلدية والتناسلية والعقمسيشرح لنا مشاكل البشرة في الصيف.




أوقات الإصابة
تؤدى أشعة الشمس في أوقات الذروة أي من العاشرة صباحا وحتى الرابعة عصرا إلى حدوث الحساسية الضوئية والطفح الحراري بالإضافة إلى تنشيط الأمراض الجلدية التي تشتد حدتها بأشعة الشمس كالذئبة الحمراء والوردية والحساسية الناتجة من العطور بعد التعرض لأشعة الشمس
ويمكن لأشعة الشمس فوق البنفسجية أن تكون ذات تأثير مباشر بمفردها، كما يمكن أن تتفاعل مع بقايا مواد كيماوية على سطح الجلد مثل العطور والصابون وبقايا المنظفات في الملابس وعندئذ تتكون مواد نشطة تسبب التهاب الجلد.



الأكثر عرضة
الأكثر عرضة لمشاكل البشرة في الصيف من لديهم استعداد وراثي لبعض الأمراض الجلدية وخاصة أمراض الحساسية الوراثية وأمراض قصور الدورة الدموية الطرفية بالإضافة إلى الأمراض التي تحملها الجينات الوراثية وخاصة البهاق والصدفية.



كريمات الوقاية
تفيد كريمات الوقاية من الشمس في حالة واحدة وهى الوقاية من الأمراض التي تنتج من أشعة الشمس أو تشتد حدتها بها، ولكن لابد أن يكون استخدام هذه الدهانات بطريقة صحيحة حيث تدهن بكمية كافية قبل الخروج من المنزل بنصف ساعة ويتكرر استخدامها كل ساعتين.



وقاية الأطفال
يحتاج الأطفال إلى وقاية خاصة من أشعة الشمس لحساسية بشرتهم لذا يجب استخدام الملابس القطنية البيضاء وتجنب أنواع الصابون القلوية وخاصة المعطرة، وتجنب التعرض لأشعة الشمس في أوقات الذروة.
يجب أن يعلم الآباء أن أشعة الشمس فوق البنفسجية تستطيع اختراق سطح الماء لعمق 60 سم، بمعنى انه لا أمان للأطفال الذين يقضوا ساعات طويلة بالماء. لان ذلك قد يعرضهم لتلقى جرعة مضاعفة من أشعة الشمس المباشرة والأشعة المنعكسة من على سطح الماء ومن سطح رمال الشاطئ، مما يعرض الطفل لرصيد تراكميا من أشعة الشمس المدمرة للمادة الوراثية في الخلايا والتي قد يحولها بعد سنوات الجسم إلى خلايا سرطانية.


المواضيع المتشابهه:


ugh[ lah;g favi hguv,si 2013 K ggpth/ ugn







ورده ناديه

 

يارب

حسبى الله ونعم الوكيل


http://3inain.com/upfiles/Y7H76647.gif

 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:19 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات حسناوات النسائية ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / chat5jrr@yahoo.com / او توآصل معنا عبر صفحة اتصل بنا / دمتم برعايه الله وحفظة

Security team